القلم الذكي..يلتقط الالوان الخارجية ويحولها الى حبر!





قلم scribble pen  عبارة عن لوحة الوان كاملة، يحتوي على معظم الألوان المستخدمة في رسم اللوحات ، لكن اكثر ما يميزه  ....هو قدرته على التقاط أي لون ، ومن ثم  استخدامه في الكتابة باللون الذي التقطه على أي ورقة ، وعلى الهاتف المحمول أيضا .

يمكن ل قلم "سكريبيل" ان يخزن أكثرمن 100000 لون مختلف على ذاكرته ، اضافة إلى 16 مليون لون مخزن عليه  ، اما ميزة القلم بالتقاط الألوان ورسمها ، تتم من خلال  استخدام مستشعر اللون ، وميكروبروسيسور يقوم باكتشاف اللون ، ثم يتم خلط ألوان الحبر المختلفة داخل القلم ليظهر اللون الذي يتم اختياره للكتابة .
من ميزاته ايضا إمكانية توصيله بالكمبيوتر ، والأجهزة اللوحية باستخدام البلوتوث ..لارسال الألوان
صمم قلم سكريبيل بخاصية تخدم الرسامين والفنانين في لوحاتهم... كما يساعد الأطفال في اكتشاف وتعلم الألوان ، ويمكن استخدامه في الكتابة العادية .
سيباع القلم  في نسختين، احداهما تمكن المستخدم من الرسم على الورق باستخدام الحبر الحقيقي، والثانية  تستنسخ الألوان الممسوحة ضوئيا من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.
ومن المنتظر ان يتم طرح كميات كبيرة منه في الأسواق...ويمكن الحصول عليه من خلال الشراء المسبق عبر موقع الشركة المنتجة... ويبلغ سعره 249 دولارا للنسخة الورقية و329 دولار لنسخة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية

https://youtu.be/y2aJuuIsots